قبل ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يرفع سقف منحته للاعبين

البنزرتي إلى جانب رئيس الوداد سعيد الناصري في لقاء سابق
صفاء بنعوشي

رفعت إدارة نادي الوداد الرياضي سقف المنحة المخصصة للاعبين، لتحفيزهم على تحقيق التأهل أمام حوريا كوناكري الغيني، في مباراة إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع الطرفين، بعد غد السبت، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وحدد النادي مبلغ 3 ملايين سنتيم، منحة في حال تمكن الفريق من اجتياز اختبار إياب الربع النهائي، وضمان مكانة بدور نصف النهائي الذي سيضع ممثل الكرة الوطنية في مواجهة المتأهل من مباراة الأهلي المصري وماميلودي صان داونز.

وسيكون أمام "الأحمر والأبيض" أسبوع حاسم بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بملاقاة حوريا كوناكري، بعد أن آلت نتيجة الذهاب بين الطرفين إلى التعادل السلبي، على أن يعود الوداد للمنافسة محلياً بديربي الدارالبيضاء أمام الوصيف الرجاء الرياضي، الذي بدأ يهدد صدارة الوداد بعد تقليصه للفارق لـ12 نقطة، بفوز أمام شباب الريف الحسيمي.

يُشار إلى أن مباراة الوداد وحوريا كوناكري تتجه نحو إقامتها بشبابيك مغلقة بعد الإقبال الكبير في أول يوم من عملية بيع التذاكر، حيث اضطر المسؤولون عن النادي فتح شباك جديد بالرباط، لتقريب التذاكر من الأنصار القاطنين بالعامة الرباط والمدن المجاورة لها، بدلاً من التنقل إلى البيضاء لاقتنائها.