قبل مباراة الجزائر.. اجتماع لفوزي لقجع مع اللاعبين ودعم خاص للمجموعة

أمينة مودن

يعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، اجتماعا مع اللاعبين بعد وجبة الغداء مباشرة، للحديث عن مباراة ربع نهائي الكأس العربية أمام الجزائر، وتحفيز المجموعة على تحقيق نتائج جيدة.

والتحق لقجع قبل ساعات، بالعاصمة القطرية الدوحة، لحضور مباراة ربع نهائي الكأس العربية، والتي تجمع الأسود بمنتخب الجزائر، حيث انتقل مباشرة من المطار إلى ملعب "الإرسال 1"، الذي أقيمت فيه تدريبات المنتخب المغربي.

وحسب المعلومات التي يتوفر عليها موقع "تيلكيل عربي"، فإن فوزي لقجع سيكون له لقاء مع الطاقم التقني ثم اللاعبين، قبل القمة المغاربية.

وأنهى المنتخب المغربي استعداداته لموقعة الجزائر بحصة تدريبية أقيمت تحت أنظار رئيس جامعة الكرة، وسفير المغرب بقطر، وتم فتح الـ15 دقيقة الأولى منها للإعلام.

من جهته، طالب الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، اللاعبين، بالابتعاد عن أي تشويش خارجي، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا في ظل الاهتمام الإعلامي الكبير، وخصوصية الديربيات المغربيات وما تعرفها من حماس كبير وندية بين الجماهير.

ومن المنتظر أن تسجل مباراة المغرب والجزائر حضورا جماهيريا هاما، بعد الحملة الكبيرة التي أطلقها أفراد الجالية المغربية، لدعم الأسود في واحدة من أهم المحطات بالكأس العربية.

يشار إلى أن الفائز في مباراة اليوم من قمة الجزائر والأسود، سيلاقي المنتخب القطري لكرة القدم في نصف النهائي، بعد أن ضمن "العنابي" عبوره إلى المربع الذهبي، متجاوزا المنتخب الإماراتي بخماسية نظيفة.