قبل مباراة المغرب التطواني.. الرجاء ينتظر رد الجامعة بخصوص البنزرتي

أمينة مودن

تترقب إدارة الرجاء الرياضي، الرد على استفسارها بخصوص حضور المدرب فوزي البنزرتي بدكة بدلاء مباراة المغرب التطواني، في ثالث جولات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ووجه النادي مراسلات رسمية للجهاز الوصي على اللعبة والعصبة الاحترافية، من أجل الاستفسار عن وضعية المدرب وقانونية حضوره لقيادة الفريق من عدمه، بعد الجدل الذي تسبب فيه وضعه، بعد عقوبة الإيقاف الصادرة في حقه قبل أزيد من سنة.

وأكد مصدر بإدارة الرجاء الرياضي، في توضيح لـ"تيلكيل عربي"، أن النادي لم يتوصل ولحدود اليوم الخميس برد رسمي يهم وضع البنزرتي بقادم المباريات.

وفي وقت قال فيه عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، إن الجهاز الكروي سيُفعل عقوبة الإيقاف ضد البنزرتي، ينتظر النادي المراسلة الرسمية من الجامعة الملكية المغربية في هذا الصدد، قبل لقاء يوم الأحد.

وكان نادي أولمبيك أسفي قد احتج على تواجد البنزرتي في دكة بدلاء الفريق، خلال مباراة الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وهو الاعتراض الذي تم رفضه، لكن تفعيل العقوبة سيكون سارياً حسب تصريحات بلقشور.

يشار إلى أن البنزرتي تم توقيفه لست مباريات عندما كان مُدربا للوداد الرياضي 2020/2021، بسبب سلوكه اللارياضي، لكنه غادر بعدها منافسات البطولة ولم يعُد إلا بداية الموسم 2022/2023 لقيادة الرجاء، وهو ما تسبب في جدل يهُم تنزيل العقوبة أو إسقاطها.