لماذا يغيب رحيمي عن مباراة المغرب بالدور الفاصل المؤهل لكأس العالم؟

أمينة مودن

أرجى وحيد حاليلوزيتش، مُدرب المنتخب الوطني، غياب اللاعب سفيان رحيمي عن قائمة مباراة الكونغو الديمقراطية، إلى وجود تنافسية قوية بالخط الهجومي لـ"أسود الأطلس".

وقال المدرب، اليوم الخميس، بالندوة الصحفية لتقديم لائحته النهائية بمباراة الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022 :"أتابع مباريات سفيان رحيمي، إنه يتقدم بشكل جيد..هنالك منافسة فقط ونحن دائما نعتمد عليه بالمنتخب المغربي".

وشدد المُدرب أنه حريص على منح الفرصة للجميع، ولم ينسى سفيان رحيمي أو ما يقدمه رفقة ناديه الحالي.

وكشف حاليلوزيتش صعوبة استدعاء لاعبين بنفس المميزات، مشيرا إلى تواجد سفيان بوفال ومنير الحدادي بمركزه، بالإضافة إلى عبد الصمد الزلزولي الذي تم استدعائه لأول مرة لتعزيز لائحة المغرب.

وكان وحيد حاليلوزيتش قد حرص خلال الاستحقاقات الأخيرة، على تواجد لاعب الرجاء الرياضي السابق بلوائحه النهائية للمنتخب، حيث شارك المهاجم لأول مرة في مشواره بالنسخة الـ 33 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي غادرها الأسود من مرحلة ربع النهائي.

تجدر الإشارة، إلى أن لائحة المغرب لمباراة الكونغو الديمقراطية الفاصلة، تضم 7 مهاجمين، ويتعلق الأمر كل من أيوب الكعبي، ريان مايي، سفيان بوفال، عبد الصمد الزلزولي، يوسف النصيري، طارق التيسودالي، ومنير الحدادي.