ماسك يعترف بتعاطيه جرعة من المخدرات لأجل مصلحة المستثمرين في "تيسلا"!

تيل كيل عربي

رأى رجل الأعمال إيلون ماسك خلال مقابلة معه، أن "تعاطيه المخدرات مفيد للمستثمرين في شركة (تيسلا)، قائلا إنه "يتناول الكيتامين بموجب وصفة طبية لمعالجة (المزاج السلبي) لديه".

ووسط مخاوف عدد من المستثمرين أوردتها وسائل إعلام أمريكية، أكد رجل الأعمال البالغ 52 عاما، أنه يتناول هذه المادة المخدرة التي تستخدم عادة لعلاج الألم والاكتئاب، لكنه بات يستعملها أيضا للتنشيط أو للنشوة.

وكان رئيس "تيسلا" و"سبايس إكس" و"إكس" ("تويتر"سابقا ) يتحدث خلال مقابلة أجراها معه مقدم البرامج السابق في "سي إن إن" دون ليمون.

وإذ أكد ماسك أن أحد موديلات "تيسلا" كان "السيارة الأكثر مبيعا في العالم العام الفائت"، اعتبر أنه "من وجهة نظر المستثمرين، إذا كنت أتناول شيئا ما، ينبغي علي الاستمرار في تناوله".

ونفى الملياردير إفراطه في تعاطي الكيتامين، موضحا أنه يأخذ "جرعة صغيرة مرة كل أسبوعين تقريبا "، مضيفا أنها توصف له "للخروج من مزاج سلبي".

في سياق آخر، تناول ماسك خلال المقابلة التي استمرت نحو ساعة، اجتماعه مع الرئيس السابق دونالد ترامب في مارس، لكنه لم يكشف عن المرشح الذي سيدعمه في الانتخابات الرئاسية المنتظر تنظيمها شهر نونبر من العام الجاري.

وأشار خلال حديثه إلى أنه "يبتعد" عن الرئيس الديمقراطي جو بايدن، لكنه لم يذهب إلى حد القول إنه يدعم ترامب.

وأضاف أن "الكثير يمكن أن يحصل من الآن حتى الانتخابات".

ونشر ماسك الجمعة على "إكس" أن الأمريكيين يجب أن "يصوتوا لصالح الجمهوريين في نونبر. كما نبه مما وصفه ب الارتدادات السلبية على الولايات المتحدة إن لم يفعلوا".