مزراوي يُبرر للجماهير المغربية سبب اعتذاره عن اللعب للمنتخب المغربي

أمينة مودن

عاد نصير مزراوي، لاعب نادي أمستردام الهولندي، لفتح ملف اعتذاره عن اللعب للمنتخب الوطني المغربي، بعد تواجد اسمه ضمن قائمة الأسود لمواجهة الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال مزراوي في تصريحات للصحافة الهولندية، إنه لم يتبق أمامه أي خيار بشأن مستقبله الدولي، بعد الأشياء التي عاشها في الفترة الأخيرة وتضارب الشائعات بخصوص أسباب استبعاده عن لوائح المنتخب لأزيد من سنة.

كما وجه الظهير الأيمن، اعتذاره للجماهير المغربية التي تفاعلت مع قرار عدم تلبية دعوة حاليلوزيتش لمعسكر مارس الجاري، خصوصاً بعد تلقيه رسائل عديدة تؤكد احترام قراره وتدعمه في مشواره الكروي من طرف المناصرين.

وبالرغم من خيبة أمل الجماهير المغربية، شدد نصير مزراوي أنه تلقى دعما كبيرا منهم بعد إعلان قراره.

وكان نصير مزراوي قد كشف قبل أسبوع تقريباً، غيابه عن معسكر مارس الخاص بالدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر 2022، مشيراً إلى أن المدرب وحيد حاليلوزيتش لم يتواصل معه لحل سوء التفاهم السابق، كما أن جامعة الكرة لم تكلف نفسها طيلة فترة إبعاده عن لوائح المغرب، للاتصال به وتفسير وضعه.

يشار، إلى أن كلاً من نصير مزراوي وحكيم زياش، رفضا قبول دعوة انضمامهما مجددا للوائح المنتخب الوطني، بسبب التصريحات التي صدرت سابقا عن حاليلوزيتش بشأن سلوكهما وعدم الانضباط بالمعسكرات الإعدادية.