مُدرب المنتخب البلجيكي يُعلق على مجموعة المغرب

أمينة مودن

وصف روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، القرعة التي وضعت منتخبه أمام المغرب، وكندا وكرواتيا بنهائيات كأس العالم قطر 2022 بالصعبة.

وفي تصريحات إعلامية عقب مراسم سحب قرعة نهائيات كأس العالم، أوضح المدرب أن خصمه المغربي يتوفر على عدد من اللاعبين الذين كانت انطلاقتهم من بلجيكا.

وشدد المدرب الإسباني أن المباريات الثلاثة بمرحلة المجموعات ستكون قوية بالنسبة إليه، مشيرا إلى معرفته الجيدة بالخصم الكرواتي أيضا، بالإضافة إلى كندا التي قدمت مشوارا جيدا طيلة مرحلة التصفيات المؤهلة للعرس الكروي العالمي.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي، منتخب كرواتيا في افتتاح مرحلة دور مجموعات كأس العالم، على أن تكون ثاني مباريته أمام بلجيكا، وأخيراً سيقابل المنتخب الكندي، في اللقاء الختامي من الدور الأول.

من جهته وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قال إن النخبة الوطنية لن تذهب للسياحة في قطر، مدافعاً عن حظوظ أسود الأطلس في العرس الكروي العالمي الذي ينطلق في الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر بقطر.

ويستقبل ملعب البيت وملعب أحمد بن علي المونديالي، مباريات المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم قطر 2022، بحسب ما كشف عنه"فيفا" بعد نهاية سحب قرعة المونديال.