نهائي كأس العرش يُعطل الحسم في مستقبل مدرب نهضة بركان

أمينة مودن

أجلت إدارة نهضة بركان، الحسم في مستقبل المدرب فلوران ايبنغي، إلى ما بعد مباراة نهائي مسابقة كأس العرش التي ستقام يوم الخميس، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام الوداد الرياضي.

وبالرغم من قيادة المدرب فريق نهضة بركان للتتويج قبل أسابيع بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية، إلا أن الإدارة فتحت ملف نقاش مستقبل المدرب سواء بتجديد الثقة في شخصه أو البحث عن رُبان جديد لقيادة سفينة نهضة بركان.

واختار الفريق البركان تعطيل أي مناقشات بشأن مستقبل المدرب إلى ما بعد لقاء الخميس، حيث برمج المدرب معسكرا مغلقا بالعاصمة الرباط استعداداً للقاء نهائي الكأس الفضية.

في المقابل، سيخوض وليد الركراكي، اخر مباراة له مدربا لنادي الوداد الرياضي، بعد نهاية العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر، واعتذاره عن تجديده، رغم محاولات الإدارة.

ومن المنتظر أن تكشف جامعة الكرة خلال الساعات المقبلة، عن موعد انطلاق المباراة بعد تحديد تاريخها ومكانها، حيث اختار الجهاز الكُروي إسدال الستار على جميع مسابقاته ببرمجة النهائي، تفاديا للضغط المرتقب أن يعرفه الموسم المقبل سواء بسبب المشاركات الخارجية للأندية، أو المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويعود فريق الوداد الرياضي لملاقاة نهضة بركان بعد أسابيع، لحساب نهائي السوبر الإفريقي بعد تتويج الأول بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، وبركان بكأس الكونفدرالية لموسم 2021/2022.