نهضة بركان يدين إهانة متولي للجمهور ويطالب بأشد العقوبات

تيل كيل عربي

دعا نادي نهضة بركان على خلفية السلوكات اللارياضية والاستفزازات المشينة لعميد فريق الرجاء الرياضي محسن متولي بعد نهاية المباراة التي إحتضنها الملعب البلدي لمدينة بركان إلى الضرب بيد من حديد على كل من يسعى إلى خلق الفتنة وإثارة الشغب.

وقال النادي في بلاغ له بعد قمة الجولة 20 من البطولة الوطنية، إن هذه الأفعال لاتليق بصورة كرة القدم المغربية ولا بفريق الرجاء الرياضي وندعو المسؤولين إلى الحد من هذه السلوكات.

وتابع المصدر ذاته، على إثر الاحداث التي رافقت نهاية مباراتنا مع فريق الرجاء الرياضي يوم الاحد الماضي ضمن منافسات البطولة الإحترافية محسن متولي عمد بعد نهاية المقابلة القيام بحركات لا أخلاقية تجاه الجماهير البركانية كما هو موثق في مقاطع الفيديو.

ومن المنتظر أن تصدر لجنة التأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات قاسية في حق عدد من اللاعبين الذين تورطوا في أحداث الشغب بعد المباراة، طبقا للتقرير الذي سيرسله حكم ومراقب المواجهة.

يشار إلى أنه كان نادي الرجاء الرياضي تمكن من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.