هداف فريق الرجاء الرياضي ضمن القائمة الأولية لـ "كان 2019"

محسن ياجور
صفاء بنعوشي

تمكن لاعب الرجاء الرياضي محسن ياجور، من انتزاع مكانة بالقائمة الأولية للمنتخب الوطني، والخاصة بنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تستقبلها مصر بعد شهر تقريباً.

مصادر قريبة من اللاعب الياجور قالت لـ "تيل كيل عربي"، إن هداف الرجاء توصل بخبر تواجده ضمن مفكرة رونار والخاصة باللائحة الأولية لـ "الكان"، بعد الحصة التدريبية المسائية الأخيرة للمجموعة، بعد غياب طويل عن المنافسات بقميص الأسود لـ 5 سنوات تقريبا.

وحسب المصدر ذاته، فإن الياجور ليس بالاسم الرجاوي الوحيد بقائمة "كان 2019" الموسعة، بل تم اختيار 3 أسماء كروية أخرى، للمنافسة على إقناع الناخب الوطني للتواجد في اللائحة النهائية التي سيتم الكشف عنها رسمياً، مطلع يونيو المقبل.

الياجور الذي عاد منذ سنة 2017 لحمل قميص الرجاء الرياضي بعد تجارب بالمغرب وخارجه، لازال يحتفظ بصدراة الهدافي بـ 18 نقطة، رفقة لابا كودجو من صوف نهضة بركان، وذلك على بعد مباراتين فقط من إسدال الستار رسمياً على الدوري المحلي الممتاز، بالأسبوع الثاني ليونيو المقبل.

وكان الياجور، قد توج موسم 2018-2017، بهداف الدوري المحلي الممتاز، وهي الأرقام التي أعادت أنظار المدرب الفرنسي للاعب المغرب، الذي يواصل التألق مع النسور الخضر قارياً ووطنيا.

جدير ذكره، أن المنافسة بقائمة المنتخب النهائية ستشتد بين اللاعبين المحترفين وأيضاً المحليين، للمشاركة بالنسخة الـ 32 من أبرز بطولة بالقارة السمراء خلال السنة الجارية، وبحضور 24 منتخباً بدلاً من 16.