هل يتدخل فوزي لقجع لإعادة زياش ومزراوي للوائح المغرب؟

أمينة مودن

أوردت جريدة "المنتخب" في تقرير لها، إمكانية تدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة، لإعادة اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي إلى لائحة "أسود الأطلس"، خلال مباريات  التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023، ونهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح مصدر جامعي جيد الإطلاع، اليوم السبت، في تصريح لموقع "تيلكيل عربي"، أن رئيس جامعة الكرة برمج اجتماعا مع وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، خلال الأيام المقبلة، لحسم مجموعة من التفاصيل التي تتعلق بالمنتخب الأول.

وشدد المصدر ذاته، أن "ملف عودة زياش ومزراوي حاليا بالإضافة إلى مستقبل حاليلوزيتش على رأس الطاقم الفني لأسود الأطلس، لم يفتح بعد، بسبب التزام لقجع بحضور كونغرس (فيفا)، وما رافقه من اجتماعات، بالإضافة إلى تنقل وفد جامعي رفقة المدرب لقطر أيضاً لحضور مراسم سحب قرعة المونديال".

وأشار المصدر ذاته، إلى أن "القرارات التي ستعود بالنفع على المنتخب الوطني المغربي خلال قادم الاستحقاقات الكروية، سيتم اتخاذها في الوقت المناسب، مطمئناً الجماهير التي تترقب بدورها مستجدات الأسود قبيل المشاركة في العرس الكروي العالمي".

وكان حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام، قد رفضا العودة للمنتخب المغربي، رغم توصلهم باستدعاء حديث، وربطا قرارهما بالخلاف مع حاليلوزيتش.