يهم المسافرين.. أشغال صيانة تربك الطريق السيار بين البيضاء ومراكش

الطريق السيار الدار البيضاء مراكش
تيل كيل عربي

يعيش الطريق السيار الرابط بين الدارالبيضاء ومراكش طيلة الأسبوع على وقع أشغال الصيانة ما سيؤثر في حركة السير الرابطة بين المدينتين.

وأعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أنه في إطار صيانة البنية التحتية وعمليات التأهيل، فإن أشغال تهيئة وإعادة تأهيل بدال شرق برشيد، والتي تم الشروع في إنجازها في الأشهر القليلة الماضية، ستؤثر مؤقتا على حركة السير بالنسبة لمداخل الطريق السيار في اتجاه الدار البيضاء و مراكش و كذا مخرج الطريق السيار بالنسبة للقادمين من الدار البيضاء والراغين في الخروج إلى برشيد أو خريبكة، وذلك ابتداء من 23/09/2020 إلى غاية 30/09/2020.

وقالت الشركة إنه لن يكون لهذه الأشغال أي تأثير على تدفق حركة السير بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من مراكش أو سطات والراغبين في الخروج إلى برشيد أو خريبكة.

ودعت  زبنائها الراغبين في الولوج إلى الطريق السيار عبر هذا البدال في اتجاه الدار البيضاء، عبور مدينة برشيد والدخول إلى الطريق السيار عبر بدال شمال برشيد؛ أما بالنسبة للراغبين في الولوج إلى الطريق السيار عبر هذا البدال في اتجاه مراكش، فعليهم متابعة السير عبر الطريق الوطنية رقم 9 والدخول إلى الطريق السيار عبر بدال شمال سطات؛ وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء في اتجاه برشيد، فعليهم مغادرة الطريق السيار عبر بدال شمال برشيد. وعلى المتوجهين إلى خريبكة متابعة السير عبر الطريق السيار برشيد – بني ملال.