بلدية القصر الكبير تحمل وكالة توزيع الماء مسؤولية انقطاعه يوم العيد

احتجاج ساكنة القصر الكبير على انقطاع الماء يوم عيد الأضحى
تيل كيل عربي

على إثر الانقطاع المفاجئ للماء عن مدينة القصر الكبير، والذي أجج السكان المتضررين تزامنا مع عيد الأضحى، ألقت بلدية المدينة بالمسؤولية على الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء.

وذكرت رئاسة المجلس الجماعي  للمدينة، في بلاغها اليوم الأربعاء، أول أيام العيد (22 غشت)، أنها ربطت الاتصال بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء وR.A.D.E.E.L "صاحبة الاختصاص الحصري"، من أجل معالجة انقطاع المياه عن ساكنة مدينة القصر الكبير تزامنها مع عيد الاضحى.

ورغم كل الوعود المقدمة من طرف مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، بحسب البلدية، "تم الإخلال بكل الالتزامات والتنكر لكل الوعود والتهاون بشكل خطير في التدخل العاجل لمعالجة المشكل مما تسبب في معاناة حقيقية للمواطنات والمواطنين"، وفق البلاغ.

اقرأ أيضا: مواطنون يعلقون "بطانة" العيد ومخلفاته على باب وكالة توزيع الكهرباء والماء

ويضيف المجلس الجماعي، أنه يعلن تضامنه "المطلق واللامشروط مع ساكنة المدينة التي أبانت عن أناة وصبر وحكمة في تعاطيها هذا الوضع المحرج". كما تسجل رئاسة المجلس استنكارها لعملية انقطاع الماء "والتهاون الخطير من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والاخلال بالقيام بواجباتها وكل الاجراءات التي كان من المفروض اتخاذها بشكل استعجالي واستباقي في مثل هذه الظروف"، بحسب ما أورده البلاغ التوضيحي.

أخبار أخرى