الإسباني ألوس يغادر الجيش الملكي من الباب الضيق بسبب سوء النتائج

صفاء بنعوشي

أنهى  الجيش الملكي، مساء اليوم الاثنين، ارتباطه بالمدرب الإسباني كارلوس ألوس، بعد اجتماع للأخير مع مكتب النادي لتقديم حصيلة الموسم الرياضي التي كانت غير "موفقة"، واحتلت خلالها المجموعة المركز 13 بما مجموعه 33 نقطة.

بلاغ رسمي للعساكر أكد بأن ألوس توصل لاتفاق مع المسؤولين، لإنهاء مغامرته الأولى بالمغرب مع فريق الجيش الملكي، والتي انطلقت في 21 من شهر يناير الماضي، رغم تمديد عقده قبل شهر تقريباً لموسمين كرويين.

وبهذا القرار يكون المدرب الإسباني، أول إطار يغادر فريقه بعد أقل من 24 ساعة فقط، على نهاية الموسم الرياضي بالمغرب، بإقامة الجولة 30 والأخيرة من المنافسات المحلية.

هذا وكان فريق الجيش الملكي قد استهل موسمه بقيادة الإطار الوطني محمد فاخر، إلا أن مشاكل داخلية مع اللاعبين، دفعت به إلى تقديم طلب إعفاءه، ليلجأ بعدها إلى القضاء، ضد العميد السابق يوسف القديوي، الذي اتهمته بـ "السمسرة" والتوقيع للاعبين  بالنادي لأخذ نسبة من الصفقات.

يٌشار، إلى أن موسم 2019-2018، توج خلاله الوداد بدرع البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وعرف مغادرة الثنائي الكوكب المراكشي، وشباب الريف الحسيمي لقسم الأضواء، في المقابل حقق نهضة الزمامرة، ورجاء بني ملال الصعود لقسم الكبار.