البنزرتي يكشف سر تفوق الوداد أمام بركان وتعزيزه صدارة الدوري

أمينة مودن

وصف فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي، مباراة الأخير أمام نهضة بركان بـ"الفخ"، بعد أن اختار منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين الذين غابوا التشكيلة الرسمية لـ"الأحمر والأبيض" بمباريات الفريق المحلية والقارية.

وقال المدرب التونسي في تصريحات لقناة الرياضية بعد فوز الوداد بهدفين دون رد أمام نهضة بركان، أنه توقع سقوط لاعبي الخصم في الفخ، واعتبروا أن مباراتهم أمام الفريق الثاني، ما دفعهم إلى الاندفاع هجومياً وتركوا لنا ثغرات.

فوزي البنزرتي وخلال حديثه، شدد على أنه توقع سيناريو الفوز، مشيداً بالأداء الدفاعي الذي قدمه الوداد طيلة الـ90 دقيقة، لجميع اللاعبين وليس فقط رباعي الخط الخلفي.

وعاد المدرب للإشارة، إلى أنه اختار إراحة اللاعبين الأساسيين بسبب ضغط المباراة، والاعتماد على الفريق الثاني حسب وصفه، حيث حرص على الاشتغال رفقة المجموعة خلال الأيام الماضية، تحضيراً لمباراة الجولة 23.

وبعثرت هزيمة الوداد الرياضي بذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أوراق البنزرتي، الذي اضطر إلى الاستنجاد
بخدمات الأسماء الاحتياطية، ومنح عدد من اللاعبين فرصة الرسمية، بعد فترة طويلة من الإبعاد.

يشار، إلى أن جماهير الوداد الرياضي، طالبت في وقت سابق المدرب التونسي بالمداورة، بالنظر إلى قيمة اللاعبين المتواجدين بقائمته ، بدلاً من إجهاد الفريق والتشبث بذات التشكيلة في جميع المسابقات، رغم توفر أسماء كروية متألقة ظلت حبيسة دكة البدلاء.