الرجاء يختار من يقود تداريبه بعد رحيل البنزرتي

أمينة مودن

استقرت إدارة نادي الرجاء الرياضي، على الدولي السابق مروان أبو شروان لقيادة أولى الحصص التدريبية للمجموعة، بعد إنهاء الارتباط مع التونسي فوزي البنزرتي.

ويخوض الفريق، مساء اليوم السبت، حصته التدريبية الأولى بأكاديمية الرجاء التي تم افتتاحها رسمياً قبل 48 ساعة، في انتظار الحسم في هوية الرُبان الجديد للكتيبة الخضراء.

ويواصل أبو شروان مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت، في انتظار حسم المفاوضات مع خليفة البنزرتي خلال الساعات المقبلة، من طرف الرئيس عزيز البدراوي.

وتقود الجماهير الرجاوية حملة ضغط على البدراوي، من أجل عدوله عن تعيين منذر الكبير مُدرباً للرجاء الرياضي، بعد وصول التونسي إلى مدينة الدار البيضاء الثلاثاء الماضي، للتفاوض بشأن عرض الخُضر.

وحذر مناصرو الرجاء الرياضي من موسم أبيض ثان للفريق، مشددين على ضرورة اختيار مُدرب مُلم بتفاصيل الدوري الاحترافي، والمنافسات القارية، حيث يبقى رهان الفريق العودة لمنصة التتويج الإفريقي عبر بوابة عصبة الأبطال الإفريقية.

للإشارة فإن الرجاء الرياضي انفصل عن فوزي البنزرتي، بعد 3 جولات فقط من منافسات البطولة، بسبب تصريحات "شيخ المُدربين" المثيرة للجدل بشأن تعاقدات الفريق الصيفية، حيث كشف عن عدم مسؤوليته في اختيار الوافدين الجُدد الذين لم يقنع أداء أغلبهم الجماهير.