الكأس العربية.. تعليق مدرب منتخب الجزائر بوقرة على مواجهة المنتخب المغربي

أمينة مودن

قال مجيد بوقرة، مدرب منتخب الجزائر الرديف، إن المواجهة التي ستجمع مجموعته بالمنتخب المغربي لن تكون بالسهلة، بالنظر إلى منافسة الطرفين على لقب كأس العرب للمنتخبات قطر 2021.

وأكد بوقرة، خلال اللقاء الإعلامي الذي يسبق الديربي المغاربي، اليوم الجمعة، قوة المنتخب المغربي الخصم، مشيرا إلى أن أرقامه بدور المجموعات تتحدث عنه، لكن في المقابل هذا لن يمنعه من تقديم الأفضل مع مجموعته لتجاوز الأسود.

ونوه النجم الجزائري السابق بالأسماء التي يتوفر عليها المنتخب الوطني المغربي بقائمته، بالإضافة إلى المدرب الحسين عموتة الذي "يمتلك تجربة كبيرة".

وشدد مدرب المنتخب الجزائري على عامل الثقة الذي سيدخل به المباراة مع لاعبيه، بهدف تحقيق نتيجة جيدة، بالرغم من قوة الخصم حسبه، مضيفا أن عددا من اللاعبين لهم تجربة كافية ولن يتأثروا بالضغط الذي يرافق هذا النوع من المباريات، وأيضا التغطية الإعلامية له.

وبخصوص إمكانية لحاق نجم محاربي الصحراء، بغداد بونجاح، بالمباراة من عدمها، قال مجيد بوقرة: "إنه يتدرب بشكل عادي مع اللاعبين، والطاقم الطبي يتابع عن كثب حالته الصحية. حاليا، لم نقرر بعد بشأن مشاركته في المباراة من عدمها".

كما دافع مدرب المنتخب الجزائري الرديف عن لاعبه بونجاح، مشددا على أنه مهاجم لديه دائما الحلول للضغط على دفاعات الخصوم، ويخلق مساحات كافية لصنع الفارق، موضحا بأن النجم الجزائري لن يتأثر بالانتقادات التي رافقت ظهوره بالكأس العربية.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي غدا السبت، بداية من الساعة الثامنة مساء، الخصم الجزائري، في مباراة ديربي مغاربي خالص، وهي المواجهة التي تدخل في إطار مرحلة ربع نهائي مسابقة الكأس العربية، وتقام على أرضية ملعب "الثمامة".