المنتخب المغربي يتوج بلقب "الكان" الثالث تواليا

أمينة مودن

تُوج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء اليوم الأحد، بلقب كأس إفريقيا الثالث توالياً، بعد فوزه على منتخب أنغولا بحصة خمسة أهداف لواحد، خلال المباراة التي أقيمت بقصر الرياضات التابع لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتناوب على تسجيل أهداف منتخب "الفوتسال"، كل من سفيان بوريط، وإدريس الرايس الفني، وسفيان لمسرار، وأنس العيان، وبلال بقالي.

مباراة المنتخب الوطني المغربي وأنغولا لم تكن باليسيرة على أبناء هشام الدكيك، حيث وقف المنتخب الأنغولي سدا منيعا أمام محاولات أسود "الفوتسال" الأولى بالمباراة.

واستطاع المنتخب فك شيفرة منتخب أنغولا، والدخول في أجواء المباراة النهائية، التي منحت المنتخب الوطني ثالث لقب قاري له توالياً.

وبعد النسخة السابعة لكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، حجز كل من المنتخب المغربي، والأنغولي، والليبي، بطاقة العبور إلى مونديال"الفوتسال" الذي يُقام بأوزبكستان شهر شتنبر المقبل.

جدير ذكره، أن مباراة نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، سجلت حضور كل من باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، وفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، عدد من الفاعلين الرياضيين والشخصيات السياسية.