"الويكلو" يُؤجج غضب ألتراس المغرب الفاسي

أمينة مودن

تفاعل فصيل"فاتال تايغرز" المُساند لنادي المغرب الفاسي، مع قرار إجراء مباراة الجولة الرابعة من البطولة أمام الفتح الرباطي، بدون جماهير ونقل المواجهة من الرباط إلى مراكش بقرار من السلطات المحلية.

وفي بلاغ للالتراس، استنكر الأخير حرمانه من دعم فريقه في اللقاء الذي سيُجرى على أرضية ملعب مراكش الكبير، واصفاً القرار الذي تم اتخاذه في هذا الصدد بالارتجالي.

كما وجه مناصرو "النمور الصفر" انتقادات شديدة لإدارة الفريق، لعدم تحركها للدفاع عن مصالحه، والضغط من أجل تمكين الجماهير من حضور المباراة من المُدرجات.

وتابع الفصيل في بلاغه:" نستنكر وبشدة هذا القرار الشعبوي الذي أصبح يطال جمهور الماص بين فينة وأخرى، ونحمل كذلك إدارة المغرب الفاسي بقيادة الرئيس المسؤولية في عدم القيام بردة فعل مناسبة والدفاع عن الحق المشروع للنادي والجمهور، كما ندعوا اللاعبين للقتال والتفاني في أرضية الملعب وتحقيق فوز قد يكون البلسم لسخطنا على منظومة اللعبة".

وكانت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، قد كشفت سابقاً عن تعديل مواعيد ووجهات بعض مباريات الجولة الرابعة من منافسات البطولة، بطلب من السلطات المحلية، ضمنها تغيير وجهة لقاء الفتح والمغرب الفاسي من مدينة الرباط، صوب مراكش، وإقامته بأبواب مغلقة.