بسبب صفعة.. جامعة الكرة توقف مسؤولا كرويا لـ3 سنوات

أمينة مودن

أوقفت اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة، عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لنادي أولمبيك دشيرة، من ممارسة أي نشاط كروي لـ3 سنوات.

وفي بلاغ أصدرته اللجنة مساء أمس الجمعة، تمت معاقبة الإداري بالتوقيف من ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 20 ألف،نظير اعتدائه على مدرب الفريق مصطفى أوشريف، على هامش المباراة التي جمعت الدشيرة بنادي شباب المسيرة، لحساب تاسع جولة من منافسات دوري الدرجة الثانية.

أما عن المدرب مصطفى أوشريف، فقد قررت لجنة التأديب توقيفه لأربع مباريات نافذة، مع غرامة مالية قدرها 1500، بسبب توجيه كلام نابي للمسؤول الإداري، خلال ذات المُباراة.

ورصد هاتف أحد أعضاء المكتب المُسير لنادي أولمبيك دشيرة، واقعة الإعتداء وتبادل الشتائم بين المدرب والإداري، قبل أن يرد الأخير على أوشريف بصفقة، كلفته توقيفاً لمدة 3 سنوات.

من جهته عبد الهادي أندجار، قرر الاستقالة نهائياً وعدم تقلد أي مهمة تربطه بكرة القدم، مباشرة بعد القرار الصادر بتوقيفه عن الأشغال بالمجال الكروي من طرف اللجنة.

يشار، إلى أن مباراة أولمبيك الدشيرة وشباب المسيرة، سجلت توتراً بدكة بدلاء الفريق السوسي، قبل واقعة الخلاف الذي نشب بين المدرب والمسؤول الإداري، ليتحول إلى تبادل الشتائم، ثم تدخل عنيف من الإداري.