بعد استئناف الدوري الألماني..الإصابة تُهدد موسم المغربي حاريث

أمينة مودن

لازال فريق شالكه الألماني، ينتظر الحسم في إمكانية مشاركة لاعبه المغربي أمين حاريث، بالمباريات المتبقية من الموسم الرياضي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة بروسيا دورتموند، وهي الأولى للمجموعة بعد استئناف المنافسات التي توفقت، بسبب انتشار وباء ‘‘كورونا‘‘.
صحيفة ‘‘كيكر‘‘ الألمانية قالت، اليوم الجمعة، أن حظوظ النادي الألماني في استعادة خدمات لاعبه أمين حاريث تبقى ضئيلة، بسبب حاجة اللاعب إلى فترة راحة أطول، وتداريب خاصة.

المصدر ذاته، أوضح بأن لاعب المنتخب الوطني المغربي يعاني من تمزق في أربطة الركبة، وبعد 21 يوما من المتابعة الطبية، لم يتم بعد التأشير له بالانضمام إلى التداريب الجماعية، لينضم إلى زميله سيردار الذي أنهت الإصابة موسمه.

وبالرغم من أن الدوري الألماني كان سباقا لاستئناف نشاطه الكروي، وفق تدابير إحترازية صارمة، إلا أن التوقف الطويل للمنافسات كان له أثر سلبي على اللاعبين، حسب تصريحات المدير الرياضي لشالكه.

يشار، إلى أن أمين حاريث تمكن من كسب رسميته منذ بداية الموسم الكروي الجاري، بعد أن كان مرشحا خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، لمغادرة الفريق بسبب عدم التزامه بالقوانين الداخلية، وتراجع أدائه بالملعب.