بعد الاستقالة الجماعية للمكتب المُسير.. لاعب دولي يعلن ترشحه لرئاسة إتحاد طنجة

أمينة مودن

أعلن لاعب دولي مغربي، تقدمه رسميا بتشريحه لرئاسة نادي اتحاد طنجة، وذلك على هامش التطورات الأخيرة التي عرفت تقديم الرئيس السابق عبد الحميد أبرشان لاستقالته، وتلته بعدها استقالة جماعية لأعضاء المكتب المُسير.

واختار أسامة الغريب حساباته الرسمية بمنصات التواصل الإجتماعي، لإعلان ترشحه لرئاسة فارس البوغاز، الذي يمر من أزمة مالية خانقة، دفعت باللاعبين لتعليق التدريبات في أكثر من مناسبة، منذ انطلاق فعاليات الموسم الكروي 2021/2022.

أسامة الغريب، التزم بتوفير سيولة مالية كافية، من أجل إخراج فريق اتحاد طنجة من أزمته، مشددا على أنه يتوفر على دعم من عدد من المستثمرين واللاعبين السابقين، وفعاليات رياضية بالمدينة.

وكان الالتراس المساند لنادي اتحاد طنجة قد خرج في وقفة احتجاجية سابقة، كما دعا المكتب المسير السابق إلى تقديم استقالته، بسبب الوضع الذي أصبح يعيشه الفريق، من تراكم ديون، وتعليق حل عدد من النزاعات، إضافة لعدم توفير مداخيل لحل أزمة مستحقات اللاعبين.

وضع إتحاد طنجة، تعيشه أيضاً مجموعة من الأندية بالبطولة الوطنية الاحترافية، حيث رفع كل من لاعبي مولودية وجدة، أولمبيك اسفي، شباب المحمدية، وقبلهم نهضة الزمامرة والاتحاد الزموري للخميسات، راية العصيان في وجه المسؤولين للتماطل في دفع رواتبهم المتراكمة، بالإضافة إلى أشطر منحة التوقيع المعلقة لأزيد من موسم.