بعد التأهل للمونديال.. حاليلوزيتش يكشف عن مستقبله مع المنتخب المغربي

أمينة مودن

قال وحيد حاليلوزيتش، مدرب المُنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه بحاجة إلى الراحة والتفكير، قبل الحسم في مستقبله مع أسود الأطلس، وذلك بعد 48 ساعة فقط من قيادته المنتخب للعبور إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح حاليلوزيتش في تصريح لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أنه حاليا بحاجة إلى الراحة، وبعدها سيتم الحسم في وضعه مع المنتخب المغربي.

وتابع في هذا الصدد: "إنها المرة الرابعة التي أؤهل فيها منتخبا إلى نهائيات كأس العالم.. أعترف أنني أشعر ببعض التعب، لكن هناك الكثير من الفخر أيضا. فالتواجد بالمونديال أمر ممتع للغاية".

كما أشار المدرب إلى أنه سعيد جدا بالطريقة التي تمكن بها المنتخب الوطني المغربي من الوصول إلى كأس العالم، ومساره بمحطة التصفيات، ضمنها الدور الفاصل الذي وجّه خلاله أسود الأطلس منتخب الكونغو الديمقراطية.

وتعرض وحيد حاليلوزيتش إلى انتقادات شديدة، طيلة الفترة الأخيرة، بسبب اختيارات قائمته النهائية للمنتخب الوطني، بالإضافة إلى استبعاده لمجموعة من الأسماء الكروية، أبرزها الثنائي حكيم زياش، ونصير مزراوي، من لوائحه الرسمية.

وعبر المنتخب المغربي، أول أمس الثلاثاء، إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تجاوزه عقبة الكونغو الديمقراطية؛ حيث استضاف مركب محمد الخامس لقاء إياب الدور الفاصل، والذي حسمه رفاق العميد غانم سايس، بأربعة أهداف مقابل واحد، علما أن لقاء الذهاب بكينشاسا انتهى بالتعادل هدف في كل مرمى.