تعرضت حافلة نادي اتحاد طنجة لأضرار جسيمة، بعد تخريبها بمرآب ملعب فاس من طرف بعض الجماهير المحلية، وذلك على هامش المباراة التي جمعت"فارس البوغاز" بنادي المغرب الفاسي، اليوم الجمعة، لحساب منافسات كأس العرش.
وتفاجأت بعثة الفريق الطنجاوي، بتخريب شامل للحافلة بعد نهاية المباراة.
وعلق اللاعبون والأطقم المرافقة لهم لساعات بملعب المباراة، قبل أن يمنح نادي وداد فاس حافلته للاتحاد، من أجل عودتهم صوب مدينة طنجة.
وشمل التخريب أيضاً، بعد الحافلات الصغيرة التي تحمل ترقيم مدينة طنجة، والتي كانت تتواجد بملعب المباراة، والتي أقلت جماهير النادي الطنجاوي.
