جماهير اتحاد العاصمة تنتفض ضد السلطات الجزائرية وتطالب فريقها بخوض مباراة نهضة بركان

أمينة مودن

أجمع مناصرو نادي اتحاد العاصمة الجزائري، على أن فريقهم كان ضحية تعنت السلطات الأمنية، والتي تسببت في عدم إقامة مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة الإياب بين نهضة بركان والاتحاد، بالملعب البلدي لمدينة بركان، أجمعت تعاليق جماهير الفريق الجزائري، على ضرورة خوض المباراة، تفادياً لعقوبة ثقيلة على النادي.

وقالت الجماهير في تعاليقها إن السلطات الجزائرية، جعلت من الفريق كبش فداء، ووضعته في موقف صعب، خصوصا وأن اتحاد العاصمة يضع التتويج القاري ضمن أولوياته.

ولم يسلم النظام الجزائري من انتقادات الجماهير، التي ترى بأن المسؤولين في بلادهم حاولوا استغلال كرة القدم، بهدف التغطية على مشاكل عديدة وأزمات بالبلاد.

وجددت الجماهير طلبها للنادي بخوض لقاء الإياب، مساء اليوم الأحد، ببركان رغم الهزيمة على الورق بثلاثية نظيفة، والدفاع عن حظوظ المجموعة كاملة للوصول للنهائي رغم صعوبة المهمة حسبهم.

واعترض مسؤولو اتحاد العاصمة على وجود خريطة المغرب بقميص النادي الرسمي، خلال الاجتماع التقني الذي انعقد يوم أمس السبت، لكن النادي لم يقدم موقفه بخصوص خوض اللقاء أو الانسحاب منها.