حكيمي يتحدث عن حصيلة مشاركة المغرب في الكأس العربية

أمينة مودن

تأسف الدولي المغربي أشرف حكيمي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، على خروج المنتخب الرديف من ربع نهائي مسابقة الكأس العربية، والتي تختتم فعالياتها، اليوم السبت، بإقامة المباراة النهائية بين منتخبي الجزائر وتونس.

وفي تصريحات تلفزيونية نقلتها شبكة "بي ان سبورت"، قال أشرف حكيمي إن المنتخب الوطني الرديف، قدم دور أول جيد جدا بالمسابقة العربية، والتي جمعت 16 منتخبا على ملاعب قطر المونديالية.

كما أشار الظهير الأيمن، بأداء لاعبي المنتخب الرديف، خلال المباريات الاربعة التي خاضوها بالكأس، وبما فيها مواجهة الجزائر، رغم الإقصاء بركلات الجزاء.

 أشرف حكيمي كانت له إشارة أيضا، إلى جاهزية ملاعب المونديال، بالإضافة إلى التنظيم المحكم حسبه لقطر طيلة مباريات الكأس العربية، والتي تجرى تقريبا في نفس فترة كأس العالم 2022.

ونوه الوافد الجديد على صفوف نادي باريس سان جيرمان، بملاعب قطر التي تستقبل النسخة المقبلة من كأس العرب.

ويتعرف المغرب مطلع عام 2022 على خصمه في مباراة الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم، بعد اجتيازه بنجاح المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى المونديال، وإنهائها بالعلامة الكاملة.

ويتواجد المغرب في القبعة الأولى رفقة منتخبات تونس، الجزائر، السنغال، ونيجيريا، قبل سحب الدور الفاصل والذي يقام بنظام الذهاب والإياب، في مارس 2022.