حمد الله يُطالب بتدخل فوزي لقجع لحل أزمة الغياب عن المنتخب المغربي

أمينة مودن

طالب عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال اللاعب عبد الرزاق حمد الله، بتدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لحل أزمة اللاعب الذي يغيب عن لوائح أسود الأطلس منذ يونيو 2019.

وكيل أعمال لاعب نادي إتحاد جدة السعودي، قال في برنامج تلفزيوني على قناة "ميدي1"، أمس الأحد، إن شقيقه اعتذر وتراجع عن اعتزال اللعب دولياً، واستمرار تجاهله من لوائح المنتخب المغربي يشكل علامة استفهام وخللاً غير مفهوم.

كما كذب عبد الرحيم حمد الله، بدوره، جميع أخبار رفض شقيقه اللعب للمنتخب المغربي، ووضع مجموعة من العراقيل أو الشروط، كما كشف سابقاً المدرب وحيد حاليلوزيتش.

من جهته، اللاعب حمد الله خرج في مناسبتين عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الإجتماعي، لنفي ما قاله وحيد حاليلوزيتش بشأنه، في الندوة الصحفية التي تلت إقصاء المنتخب من ربع نهائي النسخة الـ33 لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأوضح المهاجم المغربي، أن الاتصال الوحيد الذي ربطه بطاقم حاليلوزيتش كان من طرف مصطفى حجي ويعود إلى عام 2019، عندما تحدث الطرفان بشكل ودي وشخصي عن أسباب استبعاده من لوائح المغرب، كما قدم مساعد حاليلوزيتش له مجموعة من النصائح التقنية حسب تعبيره.

ويعود اخر ظهور لعبد الرزاق حمد الله مع المنتخب الوطني المغربي إلى يونيو 2019، عندما غادر معسكراً إعدادي قبيل أيام فقط من انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت في مصر حينها، بسبب مشاكل مع بعض اللاعبين.

ووعد حمد الله بكشف الحقائق بخصوص واقعة مغادرته معسكر المنتخب الوطني، قبل أن يتراجع عن الأمر، في المقابل اختار مجموعة من لاعبي المنتخب تقديم مجموعة من الحقائق بخصوص الموضوع في تصريحات متفرقة لوسائل الإعلام، سابقا.