عيد الأضحى.. توفير خدمة الذبح والإيواء بمجازر البيضاء

تيل كيل عربي

بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسنة 2022، وتحت إشراف مجلس جماعة الدار البيضاء، أعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات إلى علم كافة المواطنين البيضاويين، أنها "ستقوم بتوفير خدمة ذبح أضحية العيد بمجازر الدار البيضاء الكائنة بشارع 10 مارس سيدي عثمان".

وحسب بلاغ صحفي توصل "تيلكيل عربي"، بنُسخة منه، أضاف أن "الشركة ستوفر بنفس المناسبة خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومين قبل عيد الأضحى".

وأوضح أن "الشركة تحرصُ على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة".

وأبرز أنه "تم وضع سلة من الإجراءات الصحية والتنظيمية الكفيلة بضمان شروط الجودة والسلامة الصحية وذلك في احترام تام للتوجيهات الحكومية الوقائية بهذه المناسبة".

وأورد أن "هذه العملية في حدود الطاقة الاستيعابية للذبح (العدد محدود)"، وحددت مبلغ 240 درهما مع احتساب الرسوم لخدمة الذبح، أما خدمة الإيواء فمقابل 24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم".

وأشارت الشركة إلى أن "المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على ثلاثة شواهد الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 و ISO 9001".