فرانس فوتبول: نانت يتابع المغربي فيصل فجر

صفاء بنعوشي

استغل نادي نانت الفرنسي تواجد الدولي المغربي فيصل فجر، رفقة المنتخب الوطني المغربي، بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، لمتابعته تمهيداً للصفقة التي سيتم تقديمها لناديه كان، بمرحلة "الميركاتو" الصيفي الجاري.

صحيفة "فرانس فوتبول"، قالت إن نادي نانت يضع فيصل فجر ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم بالميركاتو الجاري، ومسألة توقيعه بكشوفات المجموعة رهين بفريقه، الذي يمتلك عقدا يربطه بالدولي المغرب إلى غاية 2022، أي لثلاث سنوات إضافية.

وكان فجر قد لمج سابقاً إلى رغبته في مغادرة أسوار "كان"، بعد هبوط المجموعة للمنافسة بالقسم الفرنسي الثاني، وفي حال اقتناع لاعب الأسود بعرض نانت سيكون بإمكانه الضغط على "كان" للانفصال، بحثاً عن مغامرة جديدة بمشواره الكوري، تنطلق مباشرة بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

هذا وكان نادي كان الفرنسي، قد أعلن عودة لاعبه المغربي شهر غشت الماضي، في صفقة بلغت 2 مليون أورو، بعد 4 مواسم رياضية قضاها بملاعب إسبانيا، ومثل خلال كل من نادي التشي، و"الديبور"، ثم خيتافي، قبل أن تكشف "ماركا" رغبة اللاعب مجدداً في العودة.

يشار، إلى أن "ثورة" مرتقبة بالترسانة البشرية للأسود وأنديتهم، بعد أن حولت فرق عديدة بوصلتها صوب "الكان"، بحثاً عن أسماء جديدة، ومواهب تتألق بالبطولة الكروية التي تستقبلها مصر بحضور 24 منتخبا، إلى غاية 19 يوليوز المقبل.