قبل اجتماعه مع فوزي لقجع.. حاليلوزيتش: مستعد لجميع الاحتمالات

أمينة مودن

قال وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه مستعد لجميع الاحتمالات بخصوص مستقبله على رأس الطاقم الفني لأسود الأطلس، وذلك قبل ساعات فقط من موعد الاجتماع الحاسم مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية.

وفي تصريح لـ"radiosarajevo" البوسني، تأسف حليلوزيتش للاهتمام الكبير بخصوص إمكانية نهاية تجربته مع المنتخب المغربي بعد إجتماع اليوم الخميس، معلقاً:" إنه أمر مخز أن نتحدث عن هذا الأمر بشكل متكرر، بدلاً من النجاح الذي حققته والتأهل إلى كأس العالم".

واعترف ربان سفينة المنتخب المغربي، تعرضه لضغوطات كثيرة، لكنه في الوقت ذاته هو مستعد لجميع الاحتمالات والسيناريوهات بخصوص مستقبله.

وواصل حاليلوزيتش قائلا:"حتى الآن ، أنا المدرب الوحيد الذي أهل 4 منتخبات وطنية مختلفة لكأس العالم، لدي دائمًا عروض على أي حال ".

ومن المنتظر أن يتم الحسم في مستقبل حاليلوزيتش مع المنتخب المغربي، خلال الاجتماع المرتقب مع لقجع، سواء بتجديد الثقة في المدرب وقبول الشروط التي تضعها الجامعة بشأن مجموعة من الملفات قبل كأس العالم 2022، أو إيجاد صيغة لإنهاء ارتباط الطرفين، قبل أقل من شهر على انطلاق مرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.