قبل قمة مصر.. هل تسلل فيروس "كورونا" مجددا إلى المنتخب المغربي؟

حصة تدريبية للمنتخب المغربي
أمينة مودن

كشفت تقرير لصحيفة "dmsport.be"، اليوم الجمعة، عن تسلل فيروس "كورونا"، مجددا، إلى بعثة المنتخب المغربي، قبل 48 ساعة من موعد الصدام العربي أمام منتخب مصر، برسم ربع نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا.

وحسب المصدر ذاته، فإن لاعبان تأكدت إصابتهما بالفيروس التاجي، ساعات قبل الحصة التدريبية المبرمجة بملعب أحمدو أهيدجو، دون تقديم تفاصيل عن الأسماء المرجح معاناتها مع "كوفيد-19".

في المقابل، حاول موقع"تيلكيل عربي" التواصل مع ممثلي الاتحاد الكروي المغربي المتواجدين بالكاميرون، من أجل الاستفسار عن مستجدات الوضع الصحي للاعبي المنتخب الوطني. لكن، ولحدود الساعة، لم يتم تأكيد الخبر أو نفيه، بشأن تسلل الفيروس التاجي إلى اللاعبين، قبل قمة مصر.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي، عشية اليوم الجمعة، حصة تدريبية جديدة، تأهبا لصدام ربع النهائي، والتي ستكشف عن الأسماء المتغيبة في حال ظهور إصابات جديدة بـ"كورونا".

وكانت جامعة الكرة قد تكتمت سابقا، عن الوضع الصحي للاعبي المنتخب الوطني، بعد ترويج إصابة الثنائي أشرف حكيمي، وياسين بونو، بالفيروس، قبل ملاقاة منتخب مالاوي.

يشار إلى أن فيصل فجر آخر المتعافين من فيروس "كورونا" في صفوف المنتخب، شارك بالحصة التدريبية الجماعية، أمس الخميس، بعد غيابه لقرابة الأسبوع، ومنذ لقاء مالي عن تحضيرات المنتخب.