قبل كأس العالم.. إشبيلية يفاوض بشأن رحيل مهاجم المنتخب المغربي

أمينة مودن

دخل نادي إشبيلية الإسبانية، في مفاوضات متقدمة من أجل رحيل الدولي يوسف النصيري صوب موناكو في صفقة تبادلية، للظفر بأحد أبرز نجوم"الليغ1".

وحسب تقارير إعلامية إسبانية، فإن إشبيلية اضطر لوضع إسم النصيري ضمن مفاوضات التعاقد مع اللاعب بينوا بدياشيلي، من أجل إتمام الصفقة وإقناع الفريق الفرنسي بعرض المقايضة.

المصادر ذاتها، أشارت إلى أن موناكو يتجه نحو الموافقة على الصفقة التبادلية، والاستفادة من خدمات المهاجم المغربي الذي كان مرشحا للانضمام قبل فترة إلى صفوف فريق ويست هام الإنجليزي.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي ويست هام تقدم بعرض جديد لمهاجم المنتخب الوطني المغربي، يوسف النصري، بعد حسم التعاقد رسميا مع مواطنه نايف أكرد قادما من ستاد رين.

وحسب المصدر ذاته، فإن تقدم مسؤولي النادي الإنجليزي بعرض جديد يخص النصيري، هو بسبب تغير موقف إشبيلية، وانفتاحه على المفاوضات بشأن مجموعة من اللاعبين، ضمنهم الدولي المغربي.

الصحيفة أشارت إلى أن مسؤولي إشبيلية يبحثون عن مداخيل إضافية لتمويل الميركاتو الصيفي، وتعزيز صفوف الفريق بأسماء جديدة، وهو ما دفع المدير الرياضي للنادي لقبول التفاوض بخصوص النصيري، ليضع بعدها إسمه ضمن الصفقة التبادلية مع موناكو.