قبل مواجهة الكوت ديفوار..بلهندة: جاهزون للقمة وعلى الجميع احترام رونار!

صفاء بنعوشي

أكد يونس بلهندة، لاعب المنتخب الوطني المغربي، جاهزية العناصر الكروية للمباراة الثانية للمجموعة أمام الكوت ديفوار، دائما في إطار دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019، المقامة حاليا بالأراضي المصرية.

المحترف بصفوف نادي غلطة سراي التركي قال، عشية اليوم الخميس، على هامش اللقاء الإعلامي قبل مباراة "الفيلة" :" ستكون مباراة قوية جداً، بالنسبة لنا الجميع جاهز لثاني اختبار بكأس أمم إفريقيا، وقائمة23 لاعباً مستعدة لخوض غمار لقاء الغد بكل ثقة".

ونصب بلهندة خلال اللقاء ذاته الذي أقيم بملعب السلام، مدافعا عن المدرب هيرفي رونار، مشددا على ضرورة احترام العمل الذي قام به، كما وجه رسالة للصحافة الحاضرة بضرورة شكره، بسبب التغييرات العديدة التي شملت المجموعة وكان لها وقع إيجابي.

وأردف المتحدث ذاته:" أنا سعيد جدا بالعمل تحت إشراف مدرب من قيمة رونار، هو يضع فينا ثقة كبيرة ونحن أيضا، لكن دائمل هناك أشخاص نسوا كل شيء ويريدون فقط التربص وهدم كل ما بٌني".
يونس بلهندة ختم حديثه، بطلب ضرورة التكتل خلف المجموعة، التي تنافس على اللقب القاري، بحضور24 منتخبا بدلا من16، بقرار من "الكاف".

يشار إلى أن يونس بلهندة قد كان ضمن أبرز الغائبين عن مباراة الأسود أمام ناميبيا، بسبب الإصابة، في انتظار ظهوره في مواجهة الكوت الديفوار، غدا الجمعة، بعد عودته للتداريب.