كأس العرش.. فريق المنصورية يكشف معطيات جديدة بخصوص ملعب مباراته أمام نهضة بركان

أمينة مودن

خرج فريق المنصورية المنتمي لقسم الهواة، عن صمته بخصوص الأخبار المتداولة بخصوص عدم جاهزيته ملعبه لاستضافة مباراة ربع نهائي مسابقة كأس العرش أمام نهضة بركان، وذلك قبل 5 أيام فقط من موعد اللقاء الكروي.

وفي وقت لم تحدد بعد الجامعة وجهة المباراة، بعد الاستقرار على تاريخ الخميس 7 يونيو موعدا لها، قال الفريق في بلاغ رسمي له:" الفريق يتدرب في ملعبه استعدادا لاستقبال مقابلة ربع نهائي كأس العرش ضد فريق نهضة بركان، ولحدود الساعة لم تتوصل الجمعية بأي مراسلة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذا جواب الفيفا الذي يفيد بعدم جاهزية الملعب البلدي المنصورية لاستعمال تقنية الفار".

كما كشف النادي أن يحيى حدقة، المدير الوطني لمديرية التحكيم بجامعة الكرة، بدوره لم يقدم أي معطيات بخصوص جاهزية الملعب من عدمه، بالرغم من زيارته الأخيرة لملعب المنصورية واخد جميع المعطيات التقنية و اللوجستيكية والزوايا الخاصة بتقنية حكم الفيديو المساعد"VAR".

وكان الفريق قد تشبث سابقاً بإجراء المباراة بملعبه باعتباره المستقبل، أو نقلها إلى ملعب بأرضية عشب اصطناعية، التي تعود لاعبوه على خوض مبارياتهم بالدوري عليها.

وتجرى مباراة ربع النهائي الثانية بين الوداد الرياضي والرجاء، بذات الموعد، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، بعد تعديل موعدها تفاديا لتزامنها مع مواجهات بطولة كأس إفريقيا للسيدات، والتي تقام بالبيضاء والرباط.