‘كان 2021‘‘..بعثة مغربية خاصة بإفريقيا الوسطى قبل مباراة التصفيات

أمينة مودن

تحل بعثة إدارية وتقنية مغربية بعاصمة إفريقيا الوسطى بانغي،اليوم الخميس، لزيارة المنشآت الرياضية التي تستضيف مباراة وتداريب المنتخب المغربي، تأهبا لمباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم ‘‘كاميرون 2021‘‘.

 جامعة الكرة اختارت، تنقل ممثليها إلى إفريقيا الوسطى قبل 4 أسابيع من موعد المباراة، لتتسنى لها التعرف على أرضية الملعب الرسمي للقاء التصفيات، وايضا الملعب الخاص بالتداريب، إضافة إلى حجز مقر إقامة الأسود، والحجوزات الخاصة بالتنقل.

وسينتقل أعضاء البعثة المغربية صوب إفريقيا الوسطى، في رحلة خاصة ومباشرة من مدينة الدار البيضاء، يوم 27 مارس المقبل، مباشرة بعد لقاء الذهاب أمام ذات المنتخب، والذي يستقبله مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بشكل مباشر.

هذا وأنهى وحيد حاليلوزيتش، بالفترة الأخيرة الملف الخاص بالاستعداد لثالث ورابع جولة بالتصفيات ووضعه بين يدي جامعة الكرة، للتأشير عليه بشكل رسمي ونهائي، قبل الإعلان توالياً عن اللائحة الموسعة والنهائية الخاصة بالموعد الكروي الذي سيحدد بشكل كبير معالم المنتخبات المرشحة للعبور إلى العرس الكروي القاري، الذي تستضيفه الكاميرون.

أما بخصوص المنتخب الوطني المغربي المحلي، فقد سبق للمدرب الحسين عموتة، زيارة ملاعب بياووندي ودوالا، بداية شهر فبراير الجاري، مرفوقاً بممثلين عن جامعة الكرة، وذلك على هامش القرعة الخاصة بـ‘‘شان 2020‘‘، وهي البطولة التي ستقام بدورها في الكاميرون.