"لارام" تعلن استئناف رحلاتها إلى أكثر من خمسين وجهة في العالم

لارام
بشرى الردادي

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، يومه الجمعة، عن استئناف رحلاتها الجوية الدولية المنتظمة بمجموع شبكة الشركة، ابتداء من 7 فبراير المقبل.

وحسب البلاغ الرسمي لـ"لارام"، فسيشمل برنامجها رحلات مباشرة ستربط المغرب بأكثر من خمسين وجهة، بكل من أوروبا، وإفريقيا، وأمريكا، والشرق الأوسط، وآسيا.

وسيتم الحرص على الاحترام التام لشروط السلطات العمومية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا، وذلك من أجل ضمان سير جيد للرحلات، مع الالتزام بضمان حماية صحة وسلامة زبناء ومستخدمي الشركة.

وحرصا منها على مواكبة زبنائها خلال استئناف الرحلات الدولية، ستعزز الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلاتها عبر الرفع التدريجي من تردد الرحلات وعدد الوجهات.

ووفق نفس المصدر، تعمل جميع مكونات الموارد البشرية للخطوط الملكية المغربية في تعبئة شاملة، من أجل إنجاح عملية استئناف الرحلات في أفضل شروط النجاعة والجودة والسلامة.

وأشار البلاغ إلى أن الخطوط الملكية المغربية أطلقت عملية تسويق الرحلات مباشرة على بوابتها الإلكترونية (www.royalairmaroc.com)، ومراكز النداء التابعة لها ووکالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

وستستمر الشركة الوطنية في برمجة وتأمين الرحلات الجوية الاستثنائية، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 06 فبراير، نحو الوجهات التالية: باريس، وبروكسيل، وميلانو، ومدريد، وبرشلونة.