لقجع يكشف تفاصيل مشكل حمد الله والمنتخب المغربي

أمينة مودن

وصف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشكل اللاعب عبد الرزاق حمد الله مع المنتخب الوطني، بالجرعة الزائدة من "الأنا".

وفي حوار مع صحيفة"soccer 212"، أوضح رئيس جامعة الكرة أنه لا يعاتب حمد الله على أي شيء، كما أنه حافظ على تواصله مع اللاعب، الذي يعتبره مميزا، وبموهبة كبيرة.

لقجع وفي حديثه، أشار إلى أن الموهبة لا تكفي دائما من أجل اللعب للمنتخب الوطني المغربي، مشددا على أن ملف اللاعب وأسماء أخرى يتم الاشتغال عليه.

واعتبر رئيس جامعة الكرة أن الحصول على أفضل صيغة ممكنة للمنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022، هو شيء الذي يتم عليه اليوم، بشكل مستمر.

وكان عبد الرزاق حمد الله قد كشف قبل أزيد من سنتين عن قرار الاعتزال اللعب دوليا عبر منصات التواصل الإجتماعي، قبل أن يتراجع عن الأمر، ويؤكد جاهزيته للعودة لتمثيل الأسود بعد واقعة كان 2019، حين قرر مغادرة معسكر أسود الأطلس حينها.

وتحاول جامعة الكرة حل ملف مجموعة من اللاعبين، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، ويتعلق الأمر بحكيم زياش لاعب نادي تشيلسي ونصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام.