نادي برقوق يتوصل بتقرير طبيب المنتخب وهذا ما قرره

أمينة مودن

كشفت تقارير إعلامية ألمانية، اليوم الجمعة، أن نادي إنتراخت فرانكفورت، توصل بتقرير طبي شامل عن إصابة الدولي المغربي أيمن برقوق، خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أيمن برقوق الذي شارك في مباريات التصفيات الافريقية الثلاثة رفقة أسود الأطلس، قبل أن يغادر مصابا في مباراة غينيا كوناكري الأخيرة، سيكون بحاجة لفترة راحة لثلاثة أسابيع على أقصى تقدير.

وبالرغم من أن برقوق لا يشارك أساسيا رفقة النادي الألماني، إلا أن الأخير تواصل بشكل سريع مع طبيب منتخب المغرب لكرة القدم، للتعرف على طبيعة إصابة أيمن برقوق، وأيضا البرنامج التأهيلي الذي سيخوضه استعدادا للعودة للفريق وأيضا بمبار٤٤غ⁵اتي المنتخب الوطني لشهر نونبر.

ويعاني برقوق من إصابة في الركبة، بعد أن اصطدم بقوة مع أحد لاعبي الفريق الغيني، ما اضطر حاليلوزيتش إلى تغييره، تفاديا لأي مضاعفات.

وشارك أيمن برقوق رفقة المنتخب المغربي أساسيا، بمباريات التصفيات التي حسمها الأسود لصالحهم، حيث يبقى من اللاعبين الذين يعتمد عليهم وحيد حاليلوزيتش، منذ فترة.

وضمن رسميا المنتخب المغربي لكرة القدم، بطاقة العبور إلى الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022، قبل مباراتين من آخر جولات التصفيات، علما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، برمج هاته المرة شهر مارس 2022.