الأمير مولاي الحسن يترأس ملتقى محمد السادس لألعاب القوى بالرباط

تيل كيل عربي

ترأس الأمير مولاي الحسن، اليوم الأحد، افتتاح ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، والذي يستضيفه الملعب الأولمبي بمدينة الرباط انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

وكان موقع "تيلكيل عربي"، نشر أمس السبت خبر ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، افتتاح الدورة لـ17 لملتقى محمد السادس لألعاب القوى، والذي يدخل ضمن الجولة الثالثة للدوري الماسي العالمي.

وتضم قائمة الأبطال المشاركين في هذه الدورة عددا من الأسماء البارزة، على رأسها المغربي سفيان البقالي، إضافة إلى الكيني إيمانويل وانيوني، وكوينسي هول من الولايات المتحدة الأمريكية، ومواطنه ورايان كراوزر، البطل الأولمبي والعالمي في رمي الجلة.

ويعرف الملتقى حضور أسماء مغربية أخرى من بينها أنس الساعي، ومحمد تندوفت، إضافة لعبد العاطي الكص.