البنزرتي يتحدث عن "السوبر الإفريقي" وحظوظ الوداد

صفاء بنعوشي

تحدث فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن قيمة مباراة "السوبر" الإفريقي التي سيخوضها الفريق،بعد غد السبت، أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

البنزرتي أوضح خلال الحصة التدريبية المفتوحة للوداد، بأن جميع مكونات النادي تعي بالمسؤولية الموضوعة على عاتقها لإبقاء الكأس بالمغرب، وإسدال الستار على العمل الذي استهلته المجموعة خلال سنة ونصف، قبل تسلمه مفاتيح قيادة "الأحمر والأبيض".

المدرب التونسي لم ينقي قوة الخصم الكونغولي، إذ علق قائلا:" تي بي مازيمبي اليوم ليس بذلك المستوى الكبير الذي شهدنها خلال السنوات الماضية، لكنه يبقى خصما عتيدا ولديه خبرة قارية كبيرة".

وأضاف القائد السابق للنجم الساحلي: "نحن نحترم خصومنا بالتأكيد، لكن بالعمل والمثابرة لن نفرط بلقب السوبر، فهم مهم جدا بالنسبة للاعبين وأيضا جماهير فريقنا العريقة".

فوزي البنزرتي كشف عقده لاجتماع قصير مع جميع اللاعبين، للتأكيد على قيمة اللقب القاري الذي ينقص خزينة الوداد، بعد التتويج بعصبة الأبطال الإفريقية قبل أشهر، مشددا أن الجاهزية والتركيز بالمستطيل الأخضر كلها عوامل ستحسم المواجهة القارية.

وعن الأخبار التي تم تداولها عن عجز لاعبيه عن فهم تصوره ومنظومته الكروية، شدد المتحدث ذاته :" اللاعبون يبذلون مجهودا كبيرا، وهو الأمر الذي تحدتث عنه بعد المباريات الثلاث بالبطولة، أظن أن تصريحاتي السابقة لم تفهم بالشكل المطلوب".

وأنهى فوزي البنزرتي لقاءه مع رجال ونساء الإعلام، بشكر أنصار الفريق على الدعم والمساندة التي حظي بها رفقة جميع اللاعبين، لحساب منافسات الدوري المحلي، كما أن الفوزين الأخيرة أمام كل من واد زم والفتح الرياضي، أعادا التوازن للقلعة الحمراء قبل "السوبر".

مواضيع ذات صلة

loading...