بعد الاستماع لها.. النيابة العامة تفرج عن إحدى الضحايا المفترضات لبوعشرين

توفيق بوعشرين مدير النشر السابق ليومية "أخبار اليوم" وموقع "اليوم 24"
هيئة التحرير

أفرجت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الاثنين، عن (ع.ب)، إحدى الضحايا المفترضات لتوفيق بوعشرين مدير نشر يومية "أخبار اليوم" موقع "اليوم 24"، المتابع أمام جنايات البيضاء بتهم تتعلق بـ"اعتداءات جنسية والاتجار في البشر".

وسبق ونقلت مصادر مقربة من (ع.ف)، أن عناصر الضابطة القضائية نقلتها من منزلها صباح اليوم باتجاه النيابة العامة باستئنافية البيضاء، التي استمعت لها لأزيد من 4 ساعات قبل أن تفرج عنها بخصوص الدعوى التي أقامتها عن طريق دفاعها النقيب محمد زيان، وتتعلق بـ"الزور في محضر الاستماع لها لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المتعلق بها على خلفية قضية بوعشرين".

اقرأ أيضاً: الفرقة الوطنية توقف إحدى الضحايا المفترضات لتوفيق بوعشرين

وعلى اثر هذا المستجد، وفي غياب أي معطيات من طرف دفاع (ب)، قال النقيب زيان، لـ "تيل كيل عربي"، إنه "يجهل سبب نقلها أو ما جرى الاستماع إليها بخصوصها".

في سياق متصل، أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في بلاغ له صدر قبل قليل من اليوم الاثنين، عن تنظيم ندوة صحافية ابتداء من الساعة الخامسة من زوال اليوم، وجاء في البلاغ أن هذه الندوة تأتي في إطار "تنوير الصحافيين والرأي العام حول الادعاءات بالزور في مواجهة النيابة العامة وضابط الشرطة بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية".

مواضيع ذات صلة