أحداد يوقع رسميا بكشوفات الرجاء

صفاء بنعوشي

بعقد إعارة يمتد لسنة واحدة، حسم نادي الرجاء الرياضي، خلال الساعات الأخيرة، رسميا صفقة الدولي المغربي حميد أحداد، قادما من نادي الزمالك المصري.

وحسب "الأخضر والأبيض"، فإن أحداد سيحمل ألوان المجموعة بداية من الموسم الرياضي الجديد، والذي يراهن خلاله الرجاء الرياضي على أربع واجهات، بداية بالدوري المغربي وكأس العرش، والبطولة العربية، ثم أخيرا عصبة الأبطال الإفريقية.

وكانت مفاوضات انتقال أحداد إلى "العش الأخضر"، قد مرت بمد وجزر، بعد دخول الوداد على الخط والذي كان مهتما بانتدابه خلال فترة "الميركاتو" الشتوي الماضي.

فريق الرجاء والشركة المكلفة بتدبير أعمال اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي، وضعا بندا بعقد حميد أحداد، يسمح للنادي المغربي بشراء عقد أحداد نهائيا، إن توصل إلى اتفاق جديد مع إدارة الزمالك، بنهاية الموسم المقبل.

وفشل أحداد في إقناع الطاقم التقني السابق للزمالك، في خطف مكانة أساسية بتشكيلة المجموعة، خصوصا بعد التعاقد مع المغربي الثاني خالد بوطيب، القادم من صفوف فريق مالطيا سبور التركي، قبل أن يشهر المهاجم ورقة تغيير الأجواء، وهو ما تأتى له لينضم للرجاء.

يُشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي يواصل استعداداته للموسم الرياضي المقبل، بوديات دولية وأخرى محلية، تحسبا للعودة القارية عبر بوابة " تشامبيونز ليغ" الإفريقية، رفقة غريمه التقليدي الوداد.