أس الإسبانية: رئيس الريال يباشر اتصالاته مع زيدان للعودة لتدريب ريال مدريد

صفاء بنعوشي

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن أيام سانتياغو سولاري، على رأس الطاقم التقني لفريق ريال مدريد أصبحت معدودة، بعد الهزيمة المدوية أمام أياكس أمستردام، والإقصاء المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن التلفزيون الإسباني، أن الرئيس فلورنتينو بيريز، يدرس إمكانية إقالة سولاري، قبل المباراة المقبلة للنادي الملكي أمام الوافد الجديد على "الليغا" بلد الوليد، الأحد، لتمهيد عودة زين الدين زيدان إلى أسوار "السانتياغو بيرنابيو".

وحسب المصدر ذاته، فإن بيريز على تواصل مع الفرنسي زيدان من أجل إقناعه بتولي زمام الفريق مجدداً، إلا أنه فضل تأجيل الموضوع إلى فترة الانتقالات الصيفية، مشددة بأن فكرة العودة مطروحة أمام القائد السابق لـ "الميرنغي".

في المقابل، أشارت الصحيفة إلى أن إسم البرتغالي جوزي مورينيو بدوره مطروح كبديل لزيدان، في حال غير رأيه بخصوص العودة لتدريب النادي الملكي، الذي يمر بسنة بيضاء خالية من الألقاب.

جدير ذكره، أن ريال مدريد عاش أسوأ أسبوع له بعد هزيمتين متتاليتين أمام الغريم التقليدي برشلونة، بكأس ملك إسبانيا، ثم منافسات "الليغا"، يليها الخروج المفاجئ من دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي توج بها توالياً لثلاث مرات.