إقالة مدير ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء

تيل كيل

أقال، رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، كمال الحجوجي، مدير المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب التأخير الحاصل في فتح الملعب.

ويأتي ذلك في سياق قرارات اتخذها وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، والتي تقضي بإقالة العديد من المسؤولين الكبار بالوزارة، حسب ما أوضحه مصدر لـ " تيل كيل".

ويوجد من بين المسؤولين المقالين، كمال الحجوجي، مدير المركب الرياضي محمد الخامس، ومركز الاستقبال ببوركون بالدار البيضاء والقاعدة البحرية بالمحمدية.

واتخذ هذا القرار بسبب الحالة المزرية للعديد من القاعات المغطاة بالمركب، غير أن السبب الرئيسي يتمثل في التأخير في فتح المركب الرياضي محمد الخامس"، علما أن المركب كان ينتظر أن يفتتح في أواخر شهر ماي الجاري.

وشملت موجة الإقالات العديد من رؤساء الأقسام والمصالح والوحدات على مستوى الإدارة المركزية، حسب ما أفاد به مصدر من الوزارة، كما همت مصالح خارجية، حيث أقيل مديراء جهويون وإقليميون، خاصة بجهتي الشرق وفاس ومكناس.

وفتحت الوزارة في الحادي والعشرين من ماي الجاري، باب الترشح لمناصب رؤساء أقسام ورؤساء مصالح بالمديريات المركزية، ومدراء جهويين وإقليميين، ورؤساء مصالح بالمديريات الجهوية للوزارة، ومدير المركب الرياضي محمدم الخامس،ومركز الاستقبال بوركون بالدار البيضاء والقاعدة البحرية بالمحمدية.