استعدادات "ديربي" الوداد والرجاء تنطلق اليوم..التذاكر بالدار البيضاء وهذه أثمنتها

صفاء بنعوشي

تنطلق، صباح اليوم الخميس، عملية بيع تذاكر قمة الوداد والرجاء الرياضيين، وهي المباراة التي تم نقلها إلى ملعب مراكش الكبير اضطرارياً بسبب الأشغال بمركب محمد الخامس التي انطلقت منذ أشهر. إدارة الوداد الرياضي باعتبارها الفريق المستضيف، حددت 4 نقاط بيع في مدينة الدار البيضاء، يمكن اقتناء التذاكر منها انطلاقاً من اليوم، ويتعلق الأمر بمركب محمد بن جلون، وملعب الأب جيكو، ومركب الصخور السوداء، وتيسيما.

أما عن أثمنة التذاكر، فقد تم تحديدها في فئتين فقط، ويتعلق الأمر بـ 30 درهما، وثانية بـ 50 درهما، في حين قررت الإدارة عدم طرح تذاكر خاصة بالمنصة الشرفية، والاكتفاء بطبع دعوات بدلها.

وحسب نادي الوداد الرياضي، فإن الجماهير الودادية يمكنها شراء تذاكر "الديربي" من ملعب التداريب والأب جيكو، ليتم تخصيص النقطتين الأخريين لعشاق وأنصار الغريم التقليدي الرجاء، تفادياً لأي مواجهات أو مشاكل تعكر صوف القمة الكروية التي تندرج لحساب الأسبوع 25 من الدوري المحلي الممتاز.

يٌشار إلى أن لجنة البرمجة قد حددت يوم الأحد انطلاقاً من الساعة الرابعة عصراً، موعداً لإقامة "الديربي" الذي عانى التهجير ذهاباً وإياباً، وهي المباراة التي ستحسم نتيجتها في مشوار بطل الدوري، لأن فوز الرجاء سيعيده للمنافسة مع الوداد، في حين إذ ظفر الأخير بالنقاط الثلاث، فسيكون بصفة شبه رسمياً بطلا لسنة 2019/2018.