الاستماع إلى ابتسام باطمة في ملف حمزة مون بيبي.. لهذا السبب

المختار عماري

اقتادت عناصر  من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية اليوم الأربعاء اليوم الأربعاء 25 دجنبر سكينة باطمة، شقيقة المغنية دنيا باطما، إلى مقر الفرقة بمدينة الدار البيضاء للتحقيق معها.

وأفادت مصادر مطلعة "تيلكيل عربي" أن الفرقة وجهت استدعاء إلى بيت  سكينة باطمة بالدار البيضاء، إلا أن عدم استجابتها، حمل عناصر الفرقة على اقتيادها، من بيت آخر  للأسرة بمراكش، إلى الدار البيضاء.

 مصادر  "تيلكيل عربي" أشارت إلى أن اسم سكينة باطمة ورد على لسان إحدى الضحايا، أثناء تحقيق في قضي حساب "مون بيبي"، والتي أشارت إلى أن شقيقة المغنية الشهيرة، توجد من بين الجهات التي تزود صاحب الحساب بصور ومعلومات عن الضحايا، باعتراف هذا الأخير "ع.د.ب".

المحققون في ملف "حمزة مون بيبي"، عندما وقفوا على حصول "ع.د.ب" على تحويلات من عدد من النساء من مناطق مختلفة من المغرب، قاموا باستدعائهن لاستجلاء الأمر.

وكان من بين اللواتي استمع إليهن فتاة تدعي "ز.ز" التي تعرفت على "ع.د.ب" قبل أن تصبح ضحية لعمليات ابتزاز طويلة بعد تمكنه م الوصول إلى صور حميمية لها.

" ز .ز" قدمت للمحققين معلومات هامتين: المعلومة الأولى أن  "ع.د.ب" هو صاحب حساب حمزة مون بيبي، وأن سكينة باطمة من بين اللواتي يزودنه بصور وفيديوهات يستغلها في الابتزاز والتشهير .