النصر السعودي يطرق باب "الفيفا" لمنع لمرابط من المشاركة مع الأسود

نور الدين أمرابط
صفاء بنعوشي

وجه نادي النصر السعودي،عشية اليوم الخميس، مراسلة رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بخصوص لاعبه نور الدين أمرابط، المتواجد حالياً رفقة المنتخب الوطني المغربي، تأهباً لمباراة الأرجنتين الودية، يوم 26 مارس الجاري بمركب طنجة.

وأكد مسؤول بنادي النصر السعودي لـ "صحيفة عكاظ" ، أن الإدارة ستكشف خلال الساعات المقبلة عن بلاغ يضم جميع تفاصيل المراسلة التي تم توجيهها لـ "الفيفا"، بخصوص أمرابط، الذي حل بالمغرب تلبية لنداء الوطن، بعد أن ضمت قائمة هيرفي رونار 33 لاعباً للمباراتين المقبلتين أمام منتخب مالاوي ثم الأرجنتين.
وحسب المصدر ذاته، فإن النصر السعودي أرفق مراسلته بتشخيص للإصابة التي يعاني منها الدولي المغربي، قبل وصوله للحاق بتداريب الأسود.

وتأتي خطوة النادي السعودي، بعد التصريحات التي أدلى بها عبد الرزاق هيفتي، أول أمس الثلاثاء، للموقع الرسمي لجامعة الكرة، يتحسر من خلالها على إصابة أمرابط، حيث أوضح بأن الطاقم الطبي يحاول تأهيله لمباراة الأرجنتين، حيث أنه وصل إلى معسكر بوزنيقة وهو يعاني منها، كما أن شارك في إحدى المباريات مع النصر وهو يعاني منها.

يشار، إلى أن هيرفي رونار كشف عن قائمة 18 لاعباً التي توجهت إلى مالاوي أمس، من أجل الاستعداد للمباراة القارية الأخيرة بالتصفيات، في حين ظل أمرابط بالمغرب في انتظار سفره مع باقي اللاعبين الأساسيين، غداً الجمعة، عبر البراق صوب مدينة طنجة تأهباً للودية الاستعراضية.