بعد إحالة أخنوش لرئيس آسفي على لجنة التأديب.. الجماهير تُطالب بمحاسبة بودريقة

تيل كيل عربي

طالبت جماهير بمحاسبة محمد بودريقة، البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، والعضو الجامعي، بسبب "التذاكر المدعمة"، بعدما أحال عزيز أخنوش، رئيس الحزب، رئيس نادي أولمبيك آسفي محمد الحيداوي إلى لجنة التأديب على المستوى الجهوي.

وكتب مُدون على "فيسبوك"، تعليقا على بلاغ حزب التجمع الوطني للأحرار بشأن البرلماني، محمد الحيداوي: "و فين بودريقة ؟ ثم إن هذا القرار خصو شي قرار آخر من جهة الجامعة لي عطاتو التذاكر".

تدوينات وتعاليق، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرت أن "المسؤول الأول عن فضيحة الاتجار في التذاكر المجانية التي وضعت رهن إشارة الجماهير المغربية، هو الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي".

ويشار إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، أعلن عن إحالة رجل الأعمال، والبرلماني، محمد الحيداوي، ورئيس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي.

وأوضح الحزب في بلاغ له، أصدره اليوم الجمعة، أن القرار جاء بناء على ما تداوله لـ"تسجيل صوتي من المحتمل أنه منسوب محمد الحيداوي عضو الحزب، ومضمونه بيع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم".

وأبرز البلاغ أنه "نظرا لما لهذا السلوك في حالة ثبوته من إساءة للصورة الباهرة التي بصم عليها منتخبنا الوطني".

ونبه إلى أنه "حتى يتمكن الحزب من الإحاطة بكل المعطيات المتعلقة بهذا الملف وترتيب كل الجزاءات، قرّر المكتب السياسي للحزب".