بعد استقدامها من الإمارات..عياش تبرئ باطمة وشقيقتها

تيل كيل عربي

استمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أمس الأربعاء 26فبراير ، إلى عائشة عياش، مصممة الأزياء المغربية المقيمة في الإمارات، حيث تمت مواجهتها مع كل من سهام بادة الملقبة ب "سلطانة"، مصممة أزياء مغربية، ومالكة لمحلات لبيع الملابس الجاهزة بمدينة مراكش، ومع الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام.

ووفق مصادرمقربة من الملف، فإن عياش برأت الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام، مما نسب إليهما، وأكدت أنها هي من كانت تعمل على تحسين صورتهما والدفاع عنهما لدى صاحب حساب " حمزة مون بيبي" كعربون صداقة فقط.
ومن المنتظر، أن تواصل الفرقة الوطنية، استماعها لعائشة عياش، قبل إحالة الملف على النيابة العامة لاتخاذ ماتراه مناسبا في حقها،حسب القانون.
هذا، وكانت السلطات الأمنية بالدار البيضاء، قد تسلمت، الثلاثاء الماضي، بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، عائشة عياش، مصممة الأزياء المغربية المقيمة في الإمارات، حيث تم اقتيادها لمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للتحقيق معها، قبل إحالتها على النيابة العامة بمراكش.
تجدر الإشارة، إلى أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية، ماتزال مستمرة للوصول لكل الأشخاص المرتبطين بالحساب المثير "حمزة مون بيبي"، موضوع الشكاية المتعلقة بتكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية.
كما لايزال المسير الحقيقي لحساب "حمزة مون بيبي"، المتخصص في فضح المشاهير والتشهير بهم، يثير الكثير من علامات الاستفهام، مما جعل أصوات عديدة تنادي بضرورة الكشف عن هويته وتقديمه للعدالة، خصوصا المتضررين منهم .