جامعة الكرة تطرح تذاكر مباراة المنتخب المغربي وجنوب إفريقيا وهذه أثمنتها

أمينة مودن

أعطت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، انطلاقة عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي وجنوب إفريقيا، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا"كوت ديفوار 2023".

وحسب بلاغ رسمي للجهاز الكروي، فإن الجماهير يمكنها اقتناء التذاكر بداية من يومه السبت، عبر البوابة الإلكترونية لجامعة الكرة، على أن تنطلق عملية السحب المُباشر من الشبابيك بداية من يوم الإثنين.

وسيكون بإمكان الجماهير الراغبة في متابعة اللقاء الكروي القاري بمركب الأمير مولاي عبد الله يوم 9 يونيو، سحب التذاكر سواء من العاصمة الرباط أو مدينة الدار البيضاء.

هذا وخصصت الجامعة مركب محمد بنجلون والوازيس، نقطة سحب التذاكر بالنسبة للجماهير القاطنة بمدينة الدارالبيضاء ونواحيها، على أن يتم تخصيص مركب الأمير مولاي عبد الله ومولاي الحسن بالرباط، نقطة لسحب التذاكر بالنسبة لمشجعي الأسود بالعاصمة والمدن المُجاورة لها.

أما عن أثمنة تذاكر مباراة المنتخب المغربي وجنوب إفريقيا، فقد تم تحديدها عبر أربعة فئات، وهي 30 درهم، 50 درهم، 100 درهم، و150 درهم، حسب ذات البلاغ.

وسيكون أسود الأطلس أمام مباراة ثانية بتصفيات "الكان"، يوم 13 يونيو أمام منتخب ليبيريا، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.